Translate

الخميس، 1 نوفمبر 2018

مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية يحل ضيفا على دبي♥

بعد أن حقق «مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية» نجاحا متزايدا  منذ انطلاقه في المملكة المتحدة عام 1999، أعلن منظموا المهرجان عن عزمهم توسيع إنتشاره وتحويله إلى علامة تجارية عالمية،ومن المقرر أن تشهد دبي في الإمارات العربية  إنطلاق فعاليات Insomnia عام 2019، وبعدها لاحقا في السعودية،وأوروبا،وأسترالياا،و كانت شركة «جيم إسبورتس أند إيفنتس» قد وقعت على شراكات عديدة حول العالم لتسهيل عملية توسعها الدولية، كما وقعت الشركة على اتفاقيات لعدة سنوات مع مجموعة «غلوبال إيفنت مانيجمينت» التي تتخذ من دبي مقراً لها لإدارة فعاليات «إنسومنيا» في دبي.

وأبدى مارتن جيبس، الرئيس التنفيذي لمجموعة «جيم» إعجابه بالنمو والتطور العالمي ، الذي تشهده ألعاب الفيديو والرياضة الإلكترونية ،قائلا: تشكل ألعاب الفيديو والرياضة الإلكترونية  اليوم نموذجاً عالمياً حقيقياً للترفيه، الأمر الذي دفعنا لمشاركة شغفنا بالألعاب الإلكترونية على نطاق عالمي من خلال سلسلة مهرجانات إنسومنيا».

من جهته، قال جيمس ماجي، مؤسس مجموعة «غلوبال إيفنت مانيجمينت» : «منذ وقت ونحن نراقب النمو المذهل والإقبال الكبير الذي تشهده الألعاب والرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط، وبوصفنا شركة متخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات منذ ما يزيد عن 30 عاماً في المنطقة، فقد كنا حريصين جداً على دخول هذا السوق.

يحتفي المهرجان بثقافات ومجتمعات الألعاب، وهو مثالي جداً لعشاق الألعاب من الفئات العمرية والاجتماعية المختلفة، وهو يسعى للوصول إلى الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتشجيع العلامات التجارية على المشاركة فيه.
                                                         
                                                 
                                            مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية يحل ضيفا على دبي♥



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...