Translate

الأحد، 4 نوفمبر 2018

تغيير الوقت: هل هو جيد لصحتك؟

في عام 1975 ، في فرنسا ، ظهرت فكرة قديمة: تغير الزمن . تم التصويت عليها في سبتمبر ، وستدخل حيز التنفيذ في عام 1976 مع ظهور "وقت الصيف" بين 28 مارس و 28 سبتمبر،وأصبح البعض يعتبرها وسيلة للتمتع  بضوء الشمس في أمسيات الصيف ، ومصادر الادخار وطرق تقليل استهلاك المنتجات البترولية لٱمتصاص الصدمات النفطية المؤثرة على الإقتصاد والدخول  في "أزمة اقتصادية" عالمية.
غير أنه على مدار 42 عامًا ، أُعيد إحياء النقاش حول فائدته مرتين في العام. هناك الايجابيات و هناك السلبيات ، ومن بين هؤلاء ، هناك أولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بوقت الشتاء على مدار السنة والبعض الآخر الذين يرغبون في الحصول على وقت صيفي حتى في الشتاء.
ومند مدة نوقش  أثار تغيير التوقيت على صحة الإنسان،كما يظهر هذا الفيديو ، البعض ، مثل ماير هيلمان (وهو بريطاني ملتزم بسياسة الصحة العامة) ، يشعر بأن وقت الصيف جيد في أنه يسمح لنا بالاستمتاع على نحو أفضل بأمسيات الصيف. سيؤدي هذا الجدول إلى أنشطة بدنية أطول ، وهو أمر جيد لصحتك. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن التعرض للضوء يعزز تخليق فيتامين د ، مفيد لصحة الهيكل العظمي ، وللمساعدة في الحفاظ على المعنويات الجيدة.شـاهـد الـفيديـو:
                                                        

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...