Translate

السبت، 3 نوفمبر 2018

ألاف الحسابات في تويتر تسقط في ساحة المعارك الإنتخابية الأمركية☞

أفادت موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه أزال الآلاف من الحسابات الآلية التي تنشر الرسائل التي حاولت تضليل الناخبين وإثنائهم من الإدلاء بصوتهم في الانتخابات القادمة في الأسبوع المقبل.
وأزيلت حوالي عشرة آلاف حساب في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر الماضي بعد أن تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل موظفين في الحزب الديمقراطي ، حسبما أكدت شركة تويتر على لسان أحد موظفيها قائلا لإحدى المواقع: قمنا بإزالة سلسلة من الحسابات لٱنخراطها في محاولات لمشاركة المعلومات المضللة بطريقة تلقائية، لكن الشركة لم تقدم أمثلة على أنواع الحسابات التي أزالتها ، أو قالت من كان وراء هذا النشاط .

وتطرح الحسابات على أنها للديمقراطيين يحاولون اقناع  المصوتين الرئيسيين بالبقاء في البيت وليس التصويت ، على الأرجح كمحاولة للتأثير على النتائج في ساحات معارك انتخابية رئيسية ، وفقا لرويترز ، التي نشرت الخبر لأول مرة .
للتذكير فقد بلغ عدد المستخدمين الناشطين على تويتر 335 مليون مستخدم شهريًا في أحدث تقرير للأرباح في شهر يوليو ،رغم ذالك مازالت تواجه انتقادات من المشرعين بسبب عدم قيامهم بالمزيد من أجل إزالة المحتوى الذي ينتهك قواعده أو نشر معلومات مضللة وأخبار كاذبة قبل أيام قليلة من موعد تصويت الأمريكيين في الانتخابات النصفية الأمريكية ، من المرجح أن تؤدي هذه الدفعة الأخيرة من عمليات الإزالة إلى إثارة المزيد من المخاوف من عدم قيام تويتر تلقائيًا باكتشاف الحسابات الخبيثة.
                                                   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...