Translate

السبت، 6 يوليو 2019

أفضل 5 صفقات لبناء مستقبلك على شبكة الأنترنيت ☞

إذا كان هناك مجال واحد لا يعرف الأزمة أو البطالة ، فهو عالم الإنترنت. مع انفجار وتنوع التكنولوجيات الجديدة ، يتم اكتشاف استخدامات جديدة ، وتظهر مهن جديدة بانتظام. المدارس العامة والخاصة توسع باستمرار التدريب الأولي والمستمر لتقديم ملفات تعريف جديدة لمحترفي الويب في منطقة ذات طلب كبير على مرشحين الجدد.

واحدة من مزايا هذه المهن على شبكة الإنترنت هي أنها تهم معظم قطاعات النشاط ، من الاتصالات إلى الصناعة ، من خلال علوم البيانات أو علوم الكمبيوتر ... ميزة أخرى هي هذه المهن الرقمية ليست مخصصة فقط للمهوسين وعلماء الكمبيوتر ، ولكن أيضًا للأشخاص ذوي الكفاءة في مجالات متنوعة مثل التسويق أو الفيديو أو التصميم الجرافيكي أو علم النفس أو علم الاجتماع أو علوم الكمبيوترو الاقتصاد.

في القمة: عالم البيانات

عالم البيانات هو ساحر البيانات ، إنه خبير البيانات ، يحاول أن يجعلهم يحللون استنادًا إلى دراسة لجميع البيانات التي جمعتها الشركة من عملائها أو موظفيها ، عن طريق عبورها ببيانات خدمات الويب والقنوات الرقمية الأخرى (الهواتف المحمولة على سبيل المثال) ، فإنها تسعى لمنحهم بمعنى ، لاستخراج القيمة منه لمساعدة الشركة على اتخاذ القرارات الاستراتيجية أو التشغيلية. بين الرياضيات والإحصاء والتسويق ، تحظى أعمال الويب هذه بشعبية كبيرة في العديد من القطاعات ، المالية ، تكنولوجيا المعلومات ، تجارة التجزئة ، الطاقة ، الصحة ، الأشياء المتصلة.

الــمطـور

إنها واحدة من أكثر الحرف التقليدية في قطاع الويب ، لكنها تواصل التطور مع الوصول الدائم للتقنيات الجديدة. مثل العنكبوت الذي يبني بصبر شبكته ، فإن هذا المحترف من لغات الكمبيوتر هو المهندس الفائق الحدة الذي لا مفر منه للويب ومواقعها على شبكة الإنترنت. هذا مبرمج متخصص، أو المشاركة في تطوير التطبيقات من  الشبكة العالمية ، يدرك جميع الميزات الفنية للموقع على شبكة الانترنت أو تطبيقات الويب. المسؤول عن البرمجة وإنتاج سطور التعليمات البرمجية ، يكتب ويتبع جدولًا للمواصفات يحدد الخصائص التقنية الواجب اتباعها لإنشائه.

خبير الأمن السيبراني

انها واحدة من الصفقات مع حصة قوية جدا في السنوات المقبلة. في مواجهة العديد من الهجمات السيبرانية والممارسات المدمرة الجديدة التي تواجهها الويب بأكملها اليوم ، يجب على خبير الأمن السيبراني أن يبتكر باستمرار من حيث أمان الكمبيوتر للتعامل مع هذه الآفة التي قد تكون باهظة للغاية بالنسبة للشركات ، كما هو الحال في الولايات المتحدة. إنه بمتابة الوصي على البيانات. يضمن خبير الأمن السيبراني أمان البيانات ، وبالتالي يتطلب معرفة تقنية حادة للغاية ، ولكن يجب أن يكون لديه أيضًا رؤية إدارية وتنظيمية جيدة للهيكل أو الشركة التي يعمل من أجلها.

مدير وسائل الاعلام الاجتماعية

وهو متخصص رفيع المستوى، وصانع القرار، وهو مسؤول عن إدارة صورة العلامة التجارية للشركة في العالم الرقمي،لقد أنشأ لتطوير رؤيته لأدوات اللازمة لتقييم وجوده في الشبكات الاجتماعية  ( Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat ...) ولضمان سمعته الإلكترونية على الويب. يبحث دائمًا عن الاتجاهات الجديدة في الويب ، وهو يحدد استراتيجية التواصل الأكثر صلة التي تتبناها للعلامة التجارية أو الشركة على الشبكات الاجتماعية

مـصـمم  UX

مهنة مصمم الويب،مصمم UX Designer ، UX for  User eXperience ،يعد المستخدم على أقراص ، والهواتف الذكية والأجهزة المتصلة. بيئة العمل والبحث عن العاطفة أمام الأداة الرقمية هي التحديات التي يواجهها هذا المصمم . يجب أن تتكيف مع التقنيات الجديدة (التنقل عن طريق اللمس ، والتناوب على وسائط المحمول ، والتفاعل بين مناطق العمل ، والتحدث بصوت عالٍ ...) مع عملائها المختلفين الذين يمثلون متاجر التجارة الإلكترونية ، وخدمات المحمول ، ومواقع الشركات ... بالإضافة إلى العمل على بيئة العمل والرسومات ، يجب أن يكون لدى مصمم UX مهارات في علم النفس وعلم الاجتماع.



هناك تعليقان (2):

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...