Translate

السبت، 29 ديسمبر 2018

مغامرة التطبيق المزيف لتشغيل Amazon Alexa تتوقف بسحبه منApp Store.

تمت إزالة تطبيق مزيف لتهيئة مكبر صوت Amazon Alexa  من متجر App Store  هذا التطبيق المزيف  لتثبيت المساعد الرقمي Alexa نجح في بلوغ مراتب متقدمة في متجر App Store،نجح التطبيق في التعرف على إجراءات التدقيق الصارمة من آبل للتطبيقات قبل إدراجها في متجرها الرسمي. ليس ذلك فحسب، فقد تمكن أيضًا من بلوغ مرتبة متقدمة في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على المتجر. قد تمكن هذا التطبيق المزيف،من الصعود إلى المرتبة السادسة في قسم التطبيقات المساعدة في متجر iTunes App Store. وعلاوة على ذلك، فهو نجح في إحتلال المرتبة الـ 60 في القسم العام.
 تم الإبلاغ عن التطبيق من قِبل العديد من المستخدمين، ولكن شركة أبل لم تقم بأي إجراء  ضد هذا التطبيق. لا يعرض الإعلانات عندما يتم فتحه، ولكنه يطلب من المستخدم تقديم عنوان IP واسمه ورقم الجهاز التسلسلي.
يتم إرسال كل هذه المعلومات إلى خادم لا تتحكم فيه شركة أمازون، لذا فإن احتمال إساءة استخدام هذه المعلومات مرتفع. قد يكون هذا التطبيق قد تم إدراجه في متجر iTunes App Store منذ فترة.
لكن مغامرة هذا التطبيق إنتهت بسحبه منApp Store بعد الإبلاغ عنه من قِبل شركة لأمازون لترتاح  منه  وتحمي زبنائها من أي خرق لمعلوماتهم ولبيانتهم الشخصية.
                                                   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...