Translate

الاثنين، 5 نوفمبر 2018

السخانات الكهربائية وضبطها لتوفير 20% من قيمة الإستهلاك☃

السخانات الكهربائية المنظمة بشكل جيد يمكنها توفير الطاقة لك،لذالك يجب معرفة تنظيم التدفئة الكهربائية بشكل صحيح؟
للحصول على درجة حرارة مثالية في المنزل والاستخدام الفعال للسخانات الكهربائية ، فمن الضروري ضبطها بشكل صحيح. لتوفير الراحة المثالية ، يجب تسخين الغرفة التي توجد فيها إلى 19 أو 20 درجة مئوية، أما في غياب قصير المدة أو عند النوم يمكن خفضها إلى 16 أو 17 درجة مئوية أما إذا تركت منزلك لفترة طويلة ، فقم بإيقاف تشغيل السخان ووضعه في وضع الحماية.

ـ وضع الراحة: من 19 إلى 20 درجة مئوية:
أما في غرفة تصل فيها درجة الحرارة مابين  19 إلى 20 درجة مئوية إدا كان السخان الكهربائي يحمل ترموستات تصل إلى ”8 ع“ ضع المؤشر على الخامس و على الثامن إدا كانت ترموستات تصل إلى ”12ع“،هذا الإعداد الأساسي صالح إذا كان التسخين يتوافق مع حجم غرفتك ، أي 80 وات / م 2 . خلاف ذلك ، يجب إجراء التعديل يدويًا باستخدام مقياس حرارة . اضبط درجة حرارة الغرفة إلى 15 درجة مئوية ، قم بتشغيل االسخان الكهربائي قدر الإمكان حتى تصل إلى 20 درجة مئوية. ثم خفض ترموستات السخان حتى يضئ المؤشر.

ـ الوضع الليلي للسخان الكهربائي : من 16 إلى 17 درجة مئوية.
خلال الليل أو عندما تكون بعيدًا خلال النهار ، تكون درجة الحرارة من 16 إلى 17 درجة مئوية كافية. قم بتحريك شريط تمرير الرادياتير إلى "وضع القمر". تلقائيا ، فإن السخان  يخفض تلقائيا درجة الحرارة بثلاث أو أربع درجات من الحرارة الأساسية (عادة عند 20 درجة مئوية). في هذه الحالة ، لا حاجة لتغيير موقف مقبض ترموستات.
أما في حالة غيابك الطويل و لا يتوافق مع فترة الشتاء ، يمكنك إيقاف تشغيل السخان،وللتذكير فقط فبالإستعمال المضبوط والمعقلن يمكن للسخانات الكهربائية  أن تساهم في توفير الطاقة تصل إلى 20في المئة من قيمة الإستهلاك.
                                                   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...