Translate

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

أول هاتف ذكي قابل للطي FlexPai من التنين الصيني 2019☛

لعدة سنوات كانت الشركات الكبيرة Samsung وغيرها تعد من العلامات المحتكرة والمبدعة  في صناعة الهواتف المحمولة ،وكانت السباقة في صناعة الهواتف ببصمتها الخاصة،لكن Royole علامة تجارية صغيرة ، هي الشركة المصنعة الأمريكية ، التي لديها أيضا مكاتب في الصين ، أبدعت في صناعة هاتف محمول بشاشة قابلة للطي 7.8 بوصة،بٱنحناء 180 درجة، يمكن شرائه مقابل 1.388 يورو، وقد أحدث هذا الإعلان مفاجئة  في عالم الاتصالات الهاتفية، إد كان الجميع يتوقع إطلاق هذا النوع من الهواتف من سامسونغ  أو هواوي .
في الواقع ، لم تكن تقنية رويو أو رويول متوقعة فعلاً على هذا الأساس،صناعة " أول هاتف جوال في العالم  مزود بشاشة قابلة للطي FlexiPai"  الشركة المصنعة الأمريكية ، التي لديها أيضا مكاتب في الصين ،غير معروفة وستدخل سوق الهواتف الذكية من بابه الواسع وستنافس أعتد الشركات في هذا المجال.

يمكن طي مرة 200،000 FlexPai.
إنها خطوة رائعة قدمتها Royole شاشة Amoled FlexPai ،دات  7,8 بوصة ،1.920 ، 1.440بكسل،مع بطارية 3800 مللي أمبير، وبسماكة  7.6 ملم ،وهو أقل قليلاً من جهاز iPhone Xs وهذه الشاشة يمكن طيها 200،000 مرة،ولكن الشركة المصنعة لا تشير إلى ما يحدث خارج هذا الحد.
وقد أعلنت شركة Royole عن توفر نموذج مطور للطلب منذ 31 أكتوبر 2018. كما تتوفر نسخة المستهلك ، ولكن في البداية ستكون الصين أول المستفد،و سيكون المشغلون الأوروبيون في القائمة التالية و ستبدأ معالجة الطلب في نهاية ديسمبر 2018.
                                                  شاهــد الفيـديـو :⇩⇩⇩
                                              

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...