Translate

الثلاثاء، 21 مايو 2019

90 يوما مدة الرخصة المؤقتة الممنوحة لشـركة هواوي من الحكومة الأمريكية .


بعد خبر حظر هواوي من استخدام نظام أندرويد على هواتفها الذكيّة  من قبل الحكومة الأمريكيّة،وتخوف أصحاب الأجهزة من الشركة الصينية،إلا أن الحكومة الأمريكيّة قررت منح هواوي رخصة مؤقتة، تسمح لها بالتعامل مع الشركات الأمريكيّة لمدّة 90 يومًا،هذه الرخصة ستسمح لهواوي بالتعامل مع جوجل، إنتل، كوالكوم وغيرها من الشركات، غير أن هذه الرخصة لاتسمح لهواوي بإطلاق أي منتوج يعتمد على تقنيات من شركة أمريكية.

وقد أعلنت هواوي عن تجهيز نظام بديل خاص بها تحسبا لمثل هذه الخطوة من الجانب الأمريكي،ولكن السؤال المطروح هو هل سينجح النظام الجديد لهواوي لمنافسة نظام الأندرويد؟!! إن كان كذالك فسنشهد في المستقبل عصرا جديدا من التقنية المتطورة ،ستساهم في المنافسة الشرسة بين عمالقة الإتصال، خصوصا بين بلد العام سام والتنين الصيني.
وإن لم يطر أ ي جديد في هذا الملف من مفاوضات أو بيع وشراء رابح رابح ...فهذه الرخصة المؤقتة ستنتهي بتاريخ 19 أغسطس من عام 2019 ،ليعود الحظر التام على شركة هواوي للتعامل مع شركات أمريكية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...