Translate

الخميس، 23 مايو 2019

أفضل هـواتـف 2019 والخيارات المتاحة والمتنوعة...♥


من منا لايحتاركل مرة عندما يريد شراء أو إستبدال هاتفه !؟وقد أصبح الإختيار أصعب في الفترة الأخيرة، نظرا لتزايد الخيارات المتاحة والمتنوعة،في هذه التدوينة نستعرض قائمة أفضل هواتف 2019 مع تصنيفها على حسب القدرة الشرائية لكل شخص،والمعيار يبقى على حسب احتياجات كلّ شخصٍ من الهاتف الذي يُريده.

أفضل الــهواتـف الـمتـصدرة لـقـائــمة 2019 :
الفئة الأغلى وآخر الصيحات في الهواتف وأفضل ماتقدمه الشركات المتخصصة في هذا المجال.
هذه القائمة لاتشمل هواتف هواوي الصينية،بعد الحظر الدي وقعت فيه الشركة من قبل جوجل،وكذلك من قبل شركات تصنيع المعالجات التقنية الأمريكية.

هاتف سامسونغ إس 10 بلس Samsung S10 Plus
                                           

تم الإصدار في  4 مارس 2019، ويعتبر من بين أفضل الهواتف التي قدمتها سامسونج،دو شاشة فريدة بتقنية Dynamic Oled الحديثة،و معالج Exynos 9820 و معالج SD855 للنسخة الأمريكية،كما تم تحسين في جودة البطارية للزيادة من عمرها،ويتوفر على تقنية الشحن العكسي،يمكنك من شحن أجهزتك الأخرى.

هاتف آيفون إكس إس iPhone XS
                                           
من أحدث الإصدارات لشركة أبل،ويعتبر هو iPhone XS Max من بين أسرع الهواتف،وألوان شاشة مميزة،وتقنية  Face ID للتعرف على الوجوه، ويعتبر من بين أغلى الهواتف،ولكنّه لا يتضمن شاحناً سريعاً بل يجب عليك شراؤه بشكلٍ منفصل،الإضافة لتوفره على كاميرة ممتازة  وتم تحسين جودة الصور،كما أنّ البطارية تصمد لفترة طويلة نسبياً.

هاتف آيفون إكس آر iPhone XR
                                         

هو هاتف جامع لمعظم ميزات هاتف iPhone XS،ولكن بسعرٍ أقل فهو النسخة الاقتصادية منه على الرغم من أنّه لا يزال باهظ الثمن،وحياة بطاريته أطول من iPhone XS،ولكنّ شاشته ليست بالجودة نفسها،ومشكلته دائما في الشاحن البطئ في الشحن، إد يجب عليك شرائه بشكل منفصل.

هاتف شاومي مي 9-Xiaomi Mi 9
                                     

إبداع ورونقة في التصميم،أداء جيد وكاميرة غاية في الروعة،والأفضل فيه أيضا سعرة إديعتبر ثمنه بالنسبة لتصنيفه في الفئة العليا،بمثابة هاتفين بثمن هاتف واحد!. معالجه SD855،ويدعم الشحن السريع ويحتوي حساس بصمة مدمج في الشاشة ،وبطاريته تدوم أطول.

هاتف غلاكسي نوت 9 – Galaxy Note 9

                                         
                                       تم إصدارGalaxy Note 9 في شهر غشت من العام الماضي  ومازال من بين أفضل الإختيارا ت الممتازة،وهو لإصدار الأحدث من فئة النوت الشهيرة،وفي شاشته الكبيرة وقلمه تجربة مميزة لمستخدميه.

جودة في التصوير،يدعم تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية،والمعالج Exynos 9810 يدفع به لأن يكون أحد أفضل الهواتف في عام 2019

أفضل الهواتف الذكية لعام 2019 من الفئة المتوسطة
  الفئة المتوسطة من الهواتف لها بعض المواصفات من الفئة العليا،دون أن تدفع أثمانا باهضة،ودات أداء مقبول...


هاتف شاومي Xiaomi Mi A2

                                     
                                           
أدائه ممتاز بالنسبة للفئة السعرية،كما أنّه مصنوعٌ من خاماتٍ ذات نوعية جيدة ويمنحك تجربة صوتية ممتازة ومايعيبه شاشة ذات إضاءةٍ ضعيفة ومنفد السماعة.

هاتف Samsung A70

                                   

من بين مميزات هذا الهاتف،كونه يتضمن شاشةً كبيرة بقياس 6.7 إنش من نوع سوبر أموليد فيمكنك أن تضمن مشاهدة الفيديو بألوان مميزة،أضف على ذالك بطاريته دات سعة 4500 ميلي أمبيرمما يضمن لها حياة أطول،ولكن كاميرته لاتضمن لك أداء ممتازا خاصة في الضوء المنخفض.

هاتف Redmi Note 7

                                   
قد يكون هذا الهاتف خياراً جيداً للكثيرين،بسعره وبأدائه بالنسبة للفئة المتوسطة،كما أنه يوفر تقنيه  Slow Motion للتصوير،و يمتلك حياة بطارية طويلة.ومن بين عيوبه الكاميرا الخلفية حيث تبقى بارزة حتى عندما تقوم بتركيب غلاف الحماية،وأنه يجب عليك أن تشتري الشاحن السريع بشكلٍ منفصل.

هاتف Oppo F9

                                               

هواتف Oppo التي دخلت للمنافسة في الأونة الأخيرة ،وزودت هذا الجهاز Oppo F9 بالعديد من المميزات،بطارية كبيرة ذات الأداء الممتاز وتقنية الشحن السريع،والشاشة ذات السطوع المرتفع تحت أشعة الشمس،وقد تم تحسين الكاميرا من أجل الحصول على صور أفضل.أما سلبياته فتكمن في صناعته من البلاستيك،مما يجعله معرضا للخدش بسهولة،كما أنّه عليك الحصول على شاحن وكبل أوبو للاستفادة من الشحن السريع.

أفضل الهواتف الذكية لعام 2019 من الفئة الاقتصادية
هذه الفئة من الهواتف لايجب أن تتوقع منها الكثير،لأنها صممت حتى تكون رخيصة الثمن، وستمنح الإقتصار على إستخدام  بعض التطبيقات البسيطة وتصفح الانترنت.

هاتف Motorola Moto G6

                                             
يعتبر هذا الهاتف من بين هواتف الفئة المتوسطة ، يعمل بمعالج SD450 لذلك فهو يقدّم أداءً مقبولاً ويشكل خياراً مناسباً كهاتفٍ يُستخدم من أجل الاتصال والمحادثة وبعض التطبيقات البسيطة، كما أنه يدعم الشحن السريع وبمنفذ USB-C ، كما أنّ الشاشة محمية بطبقة Gorilla Glass 3.

هاتف Oppo A5s

                                                 

هذا الهاتف من الخيارات المميزة في فئته،دو معالج جيد وموفر للطاقة،وداكرة داخليه كبيرة الحجم،بالإضافة لدعم شبكات الجيل الرابع،وبطارية بسعة 4200 ميلي أمبير واجهة سلسة وجميلة،ولكن من ناحية أخرى فالهاتف لا يدعم تقنية الشحن السريع. يمتلك الجهاز شاشة بدقة HD وهي قليلة بمعايير اليوم ولكنه أمرٌ مقبول بالنسبة للسعر.

هاتف M10 Samsung

                                                     
الشركة أصدرت هذا الهاتف لمنافسة الشركات الصينية في سوق الهواتف الإقتصادية،وعلى الرغم من أنّه لا يتمتع بشاشة أموليد التي كانت تُميز هواتف سامسونع، إلا أنّ ألوان شاشته مميزة.داكرته الداخلية تبلغ سعتها  16 غيغابايت،تصمد البطارية لوقتٍ يصل إلى 5 ساعات من الاستخدام كما يحتاج إلى أكثر من ساعتين للشحن بسبب عدم دعم تقنية الشحن السريع.

                                         ويبقى إختيارك للهاتف على حسب إحتياجاتك وحسب مزانيتك وجيبك.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...