Translate

الأحد، 21 أكتوبر 2018

خمسة مواقع موثوقة لايمكن الإستغناء عنها في تحميل البرامج.


 قد نحتار في غالب الأحيان ونحن نبحث عن برنامج معين من أي موقع سنحمله وذالك لكثرة المواقع الغير الموثوقة والغير المؤمنة،ومن هذ المنطلق وبعد البحث  في الشبكة عن مواقع توفر برامج مجانية للكمبيوتر و هي مواقع آمنة  وتوفر برامج نظيفة وخالية من البرمجيات الخبيثة والتي قد تضر بحاسوبك، أتيتكم بخمسة مواقع رائعة يمكن الوثوق بها ،وهناك من حمل منها من قبل ويعرفها جيدا :

ـموقع Ninite .
موقع رائع وغني عن التعريف ويعرفه العديد من رواد الأنترنيت والمهتمين بهذا المجال،وبه أغلب البرامج التي قد تحتاجها عند عمل فورمات للجهاز ، او عند تنزيل نسخه ويندز جديده حيث يحتوى هذا الموقع على مجموعه من برامج التصفح مثلا الموزيلا وجوجل كروم واوبرا ومجموعه من برامج الحمايه والامان مثل برنامج افيرا وافاست وكاسبر ومجموعه من برامج الميديا المتنوعه مثل برامج الجوم بلير وvlc بلير وكيكو بلير حيث يحتوى على الاصدارات الاخيره لكل البرامج وبنسخه محدثه بااستمرار حيث تتم عمليه التسطيب بسهوله وامان.
                                                            @ موقــع Ninite من هـنا @

ـموقع Softpedia:
وهو الموقع الرسمي لتحميل البرامج ,حاصل على شهادة امتياز في مجال البرامج او بمايعرف بالـ"سوفتوير" software الذي تقدمه مؤسسة :trademarks of SoftNews NET SRL،لا يقتصر فقط على تحميل البرامج فهو متعدد الخدمات اي Multi-Services.فهو مهتم كذلك بأنظمة التشغيل والهواتف والاتصالات والدريفرات drivers والسكربتات والالعاب .
                                                          @ موقــع Softpedia من هـنا @

ـموقع MajorGeeks:
ويعتبر من المواقع القديمة ودات السمعة الطيبة وهو بمتابة مستودع للبرامج الضرورية التي يحتاجها أي حاسوب،وهو موقع خفيف وسريع  ويحظى بشعبية وثقة كبيرة بين مستخدمى أجهزة الكمبيوتر ويضم جميع البرامج التى تحتاجها الى جهازك ويتميز بسهولة الأستخدام فى تحميل البرامج ويوفر الموقع روابط تحميل البرامج بشكل مباشر دون أى تعب.
                                                         @ موقــع MajorGeeks من هـنا @

 ـموقع FileHippo:
موقع يقدم احدث البرامج المجانية دائما بالتجديد المتواصل الموقع رائع في الحقيقة إد يوفر خدمة التحميل المباشر ويوفر الموقع عدد كبير من البرامج المجانية وبتحميل سريع ويوفر كذالك برامج الهواتف، كما أنه يوفر آخر إصدارات البرامج.
                                                         @ موقــع FileHippo من هـنا @

ـموقع Filepuma :
العديد من آخر الإصدارات من البرامج يوفرها الموقع لرواده ماعليك إلا أن تبحث عن ضالتك من البرامج وستجدها بإدن الله وهو موقع سريع وبسيط  يمكن أن تتعامل معه كنت محترفا أو مبتدئا .
                                                         @موقــع Filepuma من هـنا @

هـذه المواقع تـم ٱختيارها بعناية إن أعجبك الموضوع شاركه ولا تبخل علينا بدعائك♥  بالـتوفيق للجميع.
                                             

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...