Translate

الجمعة، 26 أكتوبر 2018

واتسـاب تطلـق أخيـرا ميزة المـلصقات.


 أضاف تطبيق واتس آب أخيرا ميزة الملصقات لجميع المستخدمين حول العالم، وقالت الشركة إن دعم الملصقات سوف يتم طرحه لمستخدمى Android و iOS خلال الأسابيع المقبلة، وفى البداية، سيحصل مستخدمو التطبيق البالغ عددهم 1.5 مليار على مجموعة محدودة من الملصقات المقدمة من فريق التصميم الخاص بـ "واتس آب" وبعض "الفنانين الآخرين" الذين تختارهم الشركة.ومع ذلك، من المحتمل أن يتغير ذلك فى المستقبل لأن تطبيق واتس اب سيسمح لأى شخص بإضافة ملصقات يمكن استخدامها داخل التطبيق، وسيحتاج صناع  الملصقات إلى نشر منتجاتهم كتطبيق على جوجل بلاى أو آب ستور، ومن هناك، يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيقات ثم الاستفادة منها داخل واتس اب.

وتوجد ميزة الملصقات على عدد واسع من التطبيقات، ويضم تطبيق تليجرام الملصقات الأكثر انفتاحًا، يمكن لأى شخص صنع ملصقات ونشرها فى دقائق معدودة فقط، ولكن يؤدى ذلك إلى مشكلات مثل الانتحال ومستويات الجودة المختلفة.

يذكر أن قبل صفقة استحواذ فيس بوك على واتس اب فى عام 2014، كان المؤسسون يعارضوا بشدة الإعلانات والألعاب وغيرها من المهام، اعتبروهم أمورا تافهة واعتقدوا أنها تنتقص من الهدف الأساسى لـ "واتس اب".

تطبيق المراسلة الاجتماعية الشهير لم يضف فقط دعم الملصقات إلى النظام الأساسي الخاص به ، ولكنه أضاف أيضًا ميزة تسمى فئة الملصقات ، والتي تتيح للمستخدمين البحث عن ملصق من فئة معينة.
                                               



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...