Translate

الاثنين، 3 مايو 2021

كيف تبحث في قوقل بواسطة صورة معينة ؟؟؟


لقد حدث لك بالتأكيد ، أثناء سفرك على الويب ، أن تصادف صورة شخصية ، أو مكان ، أو شيء كنت تود معرفة المزيد عنه. يمكن أن يوفر لك محرك بحث Google إجابة إذا قمت ببساطة بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة. هذه الوظيفة متاحة بشكل افتراضي مع متصفح Chrome و Firefox ، بشرط أن تقوم بتثبيت ملحق Google Search by Image .

بحث جوجل من صورة بنقرة زر الماوس الأيمن


إجراء بحث على Google من صورة بنقرة واحدة بزر الماوس الأيمن:

  1. في متصفح الإنترنت الخاص بك ، ضع المؤشر على الصورة التي تريد التعرف عليها ثم انقر بزر الماوس الأيمن.

  2. في قائمة السياق ، حدد الخيار Find a image with Google. سيتم فتح صفحة النتائج مع وضع أبعاد الصورة المصدر في الاعتبار ، وحيثما أمكن ، تحديد ما تحتويه. تقدم Google أيضًا مجموعة مختارة من الصور المتشابهة بالإضافة إلى قائمة بمواقع الويب التي تحتوي على صور مماثلة.

  3. لاحظ أن الخيار يعمل أيضًا من إصدار Android و iOS لمتصفح Chrome بالضغط مع الاستمرار على الصورة المطلوبة ثم تحديد خيار البحث عن الصورة على Google.

بحث من صور جوجل

  1. هناك خيار آخر وهو البحث مباشرة من صفحة صور Google. انقر فوق رمز الكاميرا الموجود في حقل الإدخال.

تتوفر بعد ذلك العديد من الاحتمالات: انسخ ثم الصق عنوان url للصورة التي تريد البحث عنها ، أو اسحب صورة من مستكشف الملفات بجهاز الكمبيوتر أو حدد ملفًا على محرك الأقراص الثابتة .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...