Translate

الاثنين، 1 أبريل 2019

طائـــرة روســيـة بــدون طــيار لتـفجـير مثيلتها المـعـاديـة في الجـو !

قدم أحد مقاولي الدفاع الروسي فكرة للحصول على براءة اختراع تصنيع طائرة بدون طيار، وهي ليست كأي طائرة بل تقوم باصطياد الطائرات ذاتية القيادة الأخرى من السماء.
تستخدم  الطائرة بدون طيار الجديدة بندقية لتفجير الطائرات بدون طيار الأخرى أو المعادية، ويأتي رعاية الطائرة الجديدة من شركة ألمز آنتي وهي شركة دفاع روسية تصنع صواريخ أرضية جوية S-400 Triumf والتي تسببت في نزاعات بين تركيا والولايات المتحدة.
تقلع هذه الطائرة في الحال وتطير في السماء في نطاق مدته 40 دقيقة بينما تقوم باصطياد طائرات بدون طيار أخرى من خلال بندقية Vepr-12 أوتوماتيكية بالكامل، وقد بنيت الطائرة بدون طيار من قبل مكتب تصميم ونمذجة الطيرات في معهد موسكو للطيران لصالح شركة ألمز آنتي.
إنه نفس النوع الذي تستخدمه شركات التعدين والمزارعين وغيرهم تقريبًا لاستكشاف خطوط الأنابيب والتركيبات الأخرى، ويستخدم المشغل -الذي ارتدى واقيًا من الرصاص- فيديو حي لطيران الطائرة بدون طيار وإمكانية استخدامه للسلاح المثبت في مقدمة الطائرة ويُمكن استبدال البندقية بمسدس وهذا يجعلها أشبه بعملية صيد الطيور لكن من السماء وبتحكم عن بُعد.

                                               وهذا فيديــــو للــطائـــرة:
                 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...