Translate

السبت، 20 أبريل 2019

.تطبيق Drops يتيح لك تعلم لغة بطريقة ممتعة من خلال قضاء خمس دقائق في اليوم.

Drops هو تطبيق يتيح لك تعلم أي لغة من بين 32 لغة موجودة في التطبيق، ولايكلف هذا سواء قضاء خمس دقائق في اليوم،و بطريقة ممتعة يستمر التطبيق بعرض كلمة أو عبارة جديدة باللغة المحددة ،عن طريق تمارين مصغرة،يبدأ العد التنازلي لمدة 5 دقائق،فعلى المتعلم على سبيل المثال اختيار كلمة أو عبـارة يود تعلمها، أو الإستمرار إن لم يكن مهتما،تم اقتراح لعبة الصورة التي تتوافق مع الكلمة المعروضة أو كتابة الكلمة بوضع المقاطع في الترتيب الصحيح ، إلخ. يتم ربط الكلمات والألعاب المصغرة وتكاملها عندما يكون المستخدم قد اكتسبها حتى الآن. والفكرة هي أن تسير بأسرع وقت ممكن لفتح الحد الأقصى من المفردات في 5 دقائق.
يقوم تطبيق Drops في متابعة تقدمه ووضعك في مستوى إتقان اللغة المراد تعلمها،كمايحث Dropsعلى الإجتهاد خارج وقت التعلم ،بإتاحت نظام من المكافآت لسلسلة الأيام الحالية التي سجلنا فيها الدخول: إذا لم يقم المستخدم بجلسته اليومية ، فقد انتهت السلسلة بمجرد انتهاء جلسة اليوم ، من الممكن أن نرى في مجموعتنا  الكلمات التي تم تعلمها،وبمجرد انتهاء جلسة اليوم لم تعد بعض الجوائز متاحة.
تطبيق Drops متوفرلنظام iOS و Android.،مجاني ولديه نسخة مدفوعة لإلغاء تأمين ميزات إضافية ولديك وقت غير محدود.

                               تحمــيل الــتطبــيق مـن هـنا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...