Translate

الجمعة، 29 مارس 2019

أعراض إصابة جهاز الكمبيوتر ببرامج ضارة .


قد يكون جهازك به برامج ضارة وأنت لا تدري، إليك أعراض إصابة جهاز الكمبيوتر ببرامج ضارة؛ فعندما يكون الجهاز مصابا،تضهر عليه آثارا جانبيـة ،قد تُفقدك أعصابك في غالب الأحيان،ومن بين هذه الأثار نذكر:
                                   
      ـ زيادة في استخدام المعالج أكثر من اللازم.
      ـ بطئ الكمبيوتر أو بطئ تصفح الإنترنت.
      ـ مشاكل في اتصال الإنترنت.
      ـ توقف مفاجئ لبعض البرامج.
      ـ تعديل أو إزالة بعض الملفات.
      ـ ظهور ملفات أو برامج غريبة.
      ـ تشغيل أو إيقاف تشغيل البرامج أو إعادة تعيينها بشكل تلقائي.
      ـ الاداء الغريب للكمبيوتر.
      ـ يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني دون معرفة المستخدم.

عندما يحدث أحد هذه الآثار الجانبية ، قم بالاكتشاف الفوري ، وإيجاد ، وإيقاف الكمبيوتر ضد البرامج الضارة من خلال استخدام برامج الأمان المناسبة ،ويجب الإستمرار في توقيف هذه البرامج قبل العلاج، لأن جزءًا من هذا المنتج سيكون خطيراً ولن يكون لديه القدرة على طرده بفعالية وقد يؤدي إلى إلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر أو المعلومات بسرعة قبل طرده ، لذا فإن شعور جميع حراس الأمن لإلقاء نظرة على كل ما تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الإنترنت حتى الوجهات أو يجب الموافقة على الاتصالات التي تطلع عليها قبل إدخالها. جزء من هذه المواقع قد يكون باب دخول مبرمج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الشعور ، ويشرع لتقديم أكثر برامج التأمين المهيمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحمايتك مما قد يسبب لك. هناك أيضًا إطارات عمل متفوقة قد تحتاج إلى استخدامها ، على سبيل المثال ، Linux أو Mac OS X. قد تحتوي هذه الإطارات على فجوات ، ولكن ليس مجموعًا لا يمكن تمييزه من على نظام تشغيل Windows. 
                                                                                 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...