Translate

الجمعة، 8 مارس 2019

إحمي طفلك من لعبة ”مومو “ بعد ”الحوت الأزرق “.


 بعد الضجة التي أحدتتها لعبة الحوت الأزرق والمشاكل التي ورطت فيها الأهالي مع أطفالها،ظهرت من جديد لعبة ”تحدي   مومو“،حيث تطلب الشخصية ،من الأطفال القيام بسلوكيات غريبة ،تصل حد إيذاء الدات والإنتحار.   
 وقد إنتشر هذا التحدي على اليوتيوب،وتحديدا  خلال إستعراض فيديوهات الأطفال، وقد حظي هذا الأمر بضجة إعلامية عالمية،وقد   سارعت شركة”اليوتيوب“إلى نفي صحة الأخبار حول ما يحيط من أخطار بهذه اللعبة، وردت الشركة في تغريدة لها على             موقع”تويتر“:نريد التوضيح في مايخص لعبة تحدي مومو: لم نرى مؤخرا أي دليل لفديوهات تروج لتحدي مومو على   يوتيوب،الفيديوهات التي تروج لتحديات خطرة  ومؤدية مخالفة لسياساتنا.
 لكن هذا الرد يتعارض وتأكيد الأهالي الذين قالوا أنهم شاهدوا صورة ” مومو “ تظهر في منتصف فيديوهات للأطفال، كفيديوهات”   peppa pig “ وهي شخصية شبيهة بالمسخ ،ظهرت في عدة أفلام رعب سينمائية
وبين الرد والنفي قد يضيع الأطفال في عالم غريب لاذنب لهم فيه إلا أنهم أحبوا ٱكتشاف الأشياء الجديدة ببراءتهم وعفويتهم الفطرية.

                                         

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...