Translate

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

☜ ميزة الدفع الفوري خدمة جديدة من بايبال☞


                                             
                                               ☜ ميزة الدفع  الفوري خدمة جديدة من PayPal☞

تتعبر  PayPal  من بين أفضل الشركات العالمية المتخصصة في أنظمة دفع الأموال وتحويلها عبر الإنترنت وبفضل جودة خدماتها إكتسبت ثقة  19.5 مليون شركة و250 مليون عميل،ولإرضاء عملائها أطلقت PayPal خدمة Funds Now هذه الخدمة الجديدة  التي ستتاح  لجميع الشركات التي تتمتع بوضع جيد مع PayPal – أي التي لا توجد شكاوى أو إشارات احتيال على حساباتها وتعد الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا من الأوائل المستفدين من هذه الخدمة ولن تضع ميزة Funds Now حد أقصى أو أدنى لدفعات التحويل، وسيتم تطبيقها على أي مدفوعات تتم عبر موقع PayPal وبدون زيادة في الرسوم ، و سيتم الإبقاء على رسوم معاملات PayPal القياسية،
  وقد صرّح بيل ريدي Bill Ready نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في الشركة قائلا”قد تكون الأنشطة التجارية أقل ميلاً إلى التعامل عبر الإنترنت بسبب الوقت المستغرق في الحصول على أموال المبيعات وهذا يعني أن هناك عدة أيام أو أسابيع من المبيعات لا يمكن إعادة استثمارها في الأعمال التجارية”.
  ولهذا أطلقت الشركة خدمة Funds Now تماشيا مع متطلبات عملائها ولتقديم أفضل خدمة توصيل أموال عبر الأنترنيت خلال ثوانٍ معدودة .
  وقد كان إستحواد باي بال على شركة Simility الناشئة والمتخصصة في مكافحة عمليات الاحتيال وإدارة المخاطر أحد  الدافع المشجعة عى إطلاق خدمة Funds Now.
  للإضافة لم تكن PayPal الشركة الأولى المتخصصة في أنظمة دفع الأموال وتحويلها عبر الإنترنت السبّاقة لميزة الدفع الفوري بل سبقتها شركة سترايب Stripe مند عامين  . 

           
                 
                                       

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...