Translate

الاثنين، 14 أكتوبر 2019

نصائح مهمة لمحاربة الشعور بالتعب الشديد

الشعور بالتعب ، وهذا يحدث للجميع. خاصة في هذا العالم حيث كل شيء يسير بشكل أسرع وأسرع. ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نفعل أي شيء حيال ذلك. إليك بعض النصائح لمحاربة التعب وتجنب الإرهاق.

اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن

لتجنب الإجهاد ، من الأفضل تناول نظام غذائي متوازن دون تخطي وجبات الطعام. وفي أوقات العمل الزائد ، ركز على الفواكه والخضروات الطازجة الغنية بالفيتامينات وخاصة الفيتامينات C و B والأملاح المعدنية مثل المغنيسيوم أو الحديد . لا تهمل البروتينات الموجودة في البيض أو اللحوم أو السمك،أيضا تقييد صارم استهلاكك من التبغ والكحول حتى لا تؤثر على نوعية نومك.

ليلة نوم هادئة و سعيدة

لأن هناك أدلة أخرى ، ولكن يمكننا أن نفوز دائمًا في تذكرها: لمحاربة التعب ، يجب أن تنام نوما كافيًا اعتمادًا على ما إذا كنت صغيرة أو كبير، من 6 إلى 10 ساعات في الليلة. من الضروري أيضًا النوم بانتظام قدر الإمكان. احترم معظم الجداول الثابتة الممكنة لما فيه خير ساعة بيولوجية لدينا .

إذا كنت تواجه صعوبة في النوم ، فتأكد من عدم إدخال مخاوفك إلى غرفتك إذا لزم الأمر ، اكتب مخاوفك على جهاز كمبيوتر محمول ثم أغلقه جيدًا قبل أن تنزلق أسفل اللحاف. تذكر أيضًا إلغاء توصيل أجهزة التلفزيون والهواتف المحمولة. قبل كل شيء ، لا شاشة عند سفح السرير!

لرياضة لها دورها أيضا

على عكس ما قد يفكر فيه المرء ، هذه المرة ، فإن ممارسة النشاط البدني لا يتعب ، حتى أنه يساعد على القتال بفعالية ضد فترات التعب، أضف بعضًا على الأقل من المشي إلى جدولك الأسبوعي. الفرصة لأخذ دراجتك من المرآب والاستمتاع بالهواء الطلق .
يمكن أن يكون للسباحة أيضًا تأثير على استرخاء العضلات، أما بالنسبة للرقص ، فهو يسمح بشكل خاص بمحاربة التعب النفسي.

القليل من المنشطات

في الجرعات المعتدلة الكافيين يعطي دفعة، ولكن حين يكون زائدا فإنه يسبب التعب. لذا قلل من استهلاكك الشاي أو القهوة - بل وأكثر من المشروبات الغازية - في الصباح ، للتأكد من عدم تجاوز الجرعة المفيدة من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، عدم تأخير وقت النوم في المساء.
لتجنب التعرض للإرهاق بسبب التعب ، قم بتنظيم نفسك والاسترخاء أو قراءة كتاب جيد في المكتب والمنزل. كلما قمت بذلك ،في أي وقت متاح لديك ، وقت الاسترخاء. للاستحمام أو قراءة كتاب جيد ينعكس ذالك على صحتك وتحافظ على لياقتك.

لتحسين معنوياتك ومكافحة التعب الذي قد يكون له عنصر نفسي ، استمتع كل يوم على الأقل بسرور صغير من الحياة، بعض المداعبات للقط، وابتسامة من فلم كوميدي قصير أو مسرحية مضحكة،هناك الكثير سوف تكون مدلل للاختيار.
ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه على الرغم من كل هذا ، فإن التعب المستمر قد يكون من الضروري استشارة الطبيب لأن حالتك التعب  المتوالية قد تخفي المرض.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

نظام التشغيل لينكس منظور آخر للمستقبل.

  في أي مكان في العالم ، سواء كانت شركات أو مدارس أو حتى مؤسسات حكومية ، يهاجر الناس إلى نظام تشغيل آخر: Linux. ثم يتخلون عن نظام التشغيل ال...